الاخبار الزاوه

الاخبار الزاوه

وطنیات الإنترنت
الاخبار الزاوه

الاخبار الزاوه

وطنیات الإنترنت

الاخبار زاوه

الاخبار زاوه


 

تحمیل الروبوت التطبیق


Mobilego

MobileGo قادرة على تنظیف والقضاء على المبیدات وزیادة کبیرة فی سرعة هاتفک. إذا کنت واحدا من هؤلاء الناس التی تعمل بشکل وثیق مع الهاتف والتطبیقات الثقیلة وألعاب تشغیل الهاتف على أساس یومی مع البرنامج یمکن تحدیدها. کن لک. هذا التطبیق قادر على تنظیف ذاکرة الوصول العشوائی الهاتف الخاص بک وإضافة مساحة فارغة لإطلاق سراحک. بشکل عام، یمکنک استخدام هذا البرنامج کمدیر الملف، مسؤولی النظام وتطبیق وأیضا استخدام نظام النقل.

   ادامه مطلب ...

آخر الأخبار زاوه المدینة

افتتاح المبانی الأولى فی تکنولوجیا العزلة الزلزالیة مدینة زاوه


جنبا إلى جنب مع الفجر الثورة الإسلامیة، المبنى الجدید تکنولوجیا العزلة الزلزالیة زاوه وقد استخدمت محافظ المدینة خلال حفل حضره المحافظ ومدیر عام الطرق وخراسان الرضویة.

 

ادامه مطلب ...

وجه شهر الأخبار زاوه

لماذا قاسم سلیمانی، أخطر رجل فی عیون أمریکا؟

رسالة راشیل کوری
 

تلمیح:

کما یذهب هادئ والضجیج هو مقطوعة الرأس ونعمل خارج حدود الجمهوریة الإسلامیة فی قضیته، ومن الأخبار. انهم یخافون منه وقوات تحت Amrsh وهذا الخوف هو بدایة الخبر التالی، وندعو له إرهابی، مرارا وتکرارا Thrymsh ضربوه لتورطهم المزعوم فی شؤون الدول الأخرى، لدیه سیاسة خارجیة قویة جدا للجمهوریة الإسلامیة فی الشرق الأوسط، واغتیال رفیق الحریری اتهم له معرفة وأخیرا، فإن الکونجرس الأمریکیة، اقترح صراحة ورسمیا بأن اغتیاله! ربما هذا لیس من المستغرب السلوک التناقضات والکلام لقاسم سلیمانی.

وهذا بالطبع هو لیس ما یقال عنه. صحیفة الجاردیان الانجلیزیة عن قاسم سلیمانی، ویکتب: "حتى أولئک الذین لا یحبون سلیمان، وقالت انها تعرف شخص مع المخابرات. وقال جعلت العدید من السلطات الأمریکیة بضع سنوات قضى وقف سلیمانی انه یود ان نرى ونعتقد أن أعماله کانت یفاجأ ".

ربما هی رأس واحد من المسؤولین العسکریین فی أمریکا یقول لک یائسة: "إذا رأیت له، ببساطة أطلب منه ما یرید منا؟"

  ادامه مطلب ...

شیء واحد للاهتمام !!!!!!



1. انظر إذا قمت بنقل طاردت Mthrkv لهم برؤیة لون واحد فقط - الأرجوانی!


2. الآن بضع ثوان فی منتصف الدائرة الصورة الإیجابیات ستیر. نقطة Mthrkv بعد قلیل

لحظة الخضراء ترى ....


3. الآن، أرکز أکثر على علامة + بعد بضع ثوان الأرجوانی القلیل

تختفی بعثة

تحمیل

تحمیل الأغانی الجدیدة للمطربین فقط انقر على الصور:


مرتضى Pashaei Roozhaye Sakht أغنیة جدیدة تسمى مرتضى Pashai أیام صعبة



  ادامه مطلب ...

أخبار التکنولوجیا

soft98


XWidget 1.9.2.0 منصة (منصة) هو التخصیص سطح المکتب مجانا. البرنامج هو خفیف جدا، محرر القطعة البصریة قویة جدا والرسوم المتحرکة الوصول إلیها ومثیرة للاهتمام ینظر إلیه. XWidget نسخة محمولة جدیدة من قاعدة البیانات هذه هو لتغییر مظهر وأداء سطح المکتب ویندوز عن طریق تثبیت الأداة الخاصة التی قمت بتکوین لدیک أداة سطح المکتب مواتیة هو ویندوز 7 تأخذ بالکامل. استخدام هذا البرنامج سهل جدا ویمکنک فقط سحب وإسقاط تنطبق الإعدادات المطلوبة.إطلاق هذا البرنامج هو سرعة عالیة جدا ویستهلک موارد النظام قلیلة جدا. 

الجمعیة: برنامج WindowsXP / فیستا / WINDOWS7 / Windows8